بواسطة

من هو سعد المعجل

سعد المعجل ويكيبيديا 

كم عمر سعد المعجل

مواليد سعد المعجل

من هو سعد المعجل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

سعد المعجل، غالباً ما يسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حياة النجوم ويتعرفون على كل فنان لذلك تكشف وسائل الإعلام عن أهم الشخصيات التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه خاصة وأن بعض الفنانين يترددون في الكشف عن حياتهم الخاصة وسنتعرف بعض المعلومات والتفاصيل عن سعد المعجل. 

من هو سعد المعجل السيرة الذاتية 

كما يساهم موقع المتفوق بتقديم العديد من المقالات المتنوعة التي انتشرت في الكثير من المجالات المختلفة والغرض منها تثقيف الكثير من الناس من خلال تواجدهم في المواقع الإلكترونية ومن موقع المتفوق سنعرض لكم اليوم من هو سعد المعجل. 

من هو سعد المعجل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

السيرة الذاتية :

سعد المعجل، هو رئيس مجلس إدارة شركة اليمامة للصناعات الحديدية في المملكة العربية السعودية، يحمل الجنسية السعودية، وديانته الاسلام، متزوج ولديه اولاد. 

 

حيث يعتبر المعجل رئيس مجلس إدارة شركة المعجل للتجارة والمقاولات، وشركة اليمامة لتسليح الحديد، وعضو مجلس إدارة الشركة العربية للأنابيب لغاية 22 مايو (أيار) 2021.

 

وحيث قد شغل المعجل منصب العضو المنتدب لـمجموعة محمد المعجل، ورئيس مجلس إدارة كل من الشركة العربية للأنابيب، وشركة الخزف السعودي، وشركة اليمامة لحديد التسليح ، وشركة اليمامة للرخام والجرانيت، ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، وكان عضواً في مجلس إدارة كل من شركة اسمنت المنطقة الشرقية، وشركة الخزف السعودي، شركة التصنيع وخدمات الطاقة، والهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، وحول شاهدات سعد المعجل العلمية، فهو حاصل على ماجستير في الهندسة الكيميائية عام 1975 من جامعة كاليفورنيا بيركلي في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في الهندسة الكيميائية عام 1973 من جامعة أوريغون في الولايات المتحدة الاميركية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...