بواسطة (912ألف نقاط)

وفاة رهف القنون في كندا حقيقة ام إشاعة ، رهف القنون ويكيبيديا ، حيث ضجت محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات صباح اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023 بالبحث عن وفاة رهف القنون الناشطة السعودية التي فرت من المملكة خلال السنوات الماضية واستقرت في دولة كندا.

وفاة رهف القنون في كندا – حقيقة ام إشاعة ؟

ويبحث عدد كبير من المواطنين في الوطن العربي حاليا عن وفاة رهف القنون حقيقة أم إشاعة ، خاصة وأن بعض المواقع الإعلامية ونشطاء على منصات التواصل الاجتماعي تداولا نبأ وفاة الناشطة السعودية والتي خلقت خلال السنوات الماضية حالة من الجدل بين السعوديين بسبب تصرفاتها التي وصفت بأنها خارجه عن قوانين وتقاليد الشعب السعودي.

وفاة رهف القنون في كندا

وفاة رهف القنون في كندا ، حيث أن هذا الخبر ما زال حديث الآلاف من النشطاء الاجتماعيين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ، خاصة وأن الناشطة السعودية المثيرة للجدل مئات الآلاف من المتابعين عبر حسابتها الرسمية على تويتر وانستغرام وسناب شات وغيرها من المنصات.

وحتى تحرير هذا النص لم يصرح أي مصدر رسمي في السعودية أو خارجها يفيد بـ وفاة رهف القنون في كندا ، حيث أن الكثير من الاخبار حول وفاتها كانت قد نشرت خلال السنوات القليلة الماضية إثر تعرضها لأزمة قلبية وهو ما نفته مصادر قريبة من الناشطة السعودية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (912ألف نقاط)
وفاة رهف القنون في كندا – حقيقة ام إشاعة ؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل بواسطة helen (806ألف نقاط)
...